ads-unit

تيفو جمهور الرجاء في النهائي.. كلمة إنجليزية مكونة من أربعة أحرف

0

تيفو جمهور الرجاء في النهائي.. كلمة إنجليزية مكونة من أربعة أحرف

قال مصدر مقرب من ألترا الرجاء التي تعكف على تحضير "تيفو" النهائي، الذي يجمع بين النسور الخضر والماكينات الألمانية، أنه عبارة عن كلمة انجليزية مكونة من أربعة أحرف، وأنه في هذه الأثناء تجرى آخر اللمسات على "الدخلة" المخصصة لهذا الحدث التاريخي، والمتعلق بوصول أول فريق عربي، لنهائي كأس العالم للأندية.
وأوضح المصدر في حديث خص به "هسبريس الرياضية"، أنه قام بزيارة إلى مقر إقامة فريق الرجاء البيضاوي، ووجد اللاعبين في أتم الاستعداد خاصة على المستوى النفسي والمعنوي، مشيرا إلى أنهم أقروا له أن الحصول على كأس العالم للأندية لا يعتبر حلما، بل واقع يمكن أن يتحقق، وهذا راجع إلى الثقة الكبيرة التي يشعرون بها، بعد وصولهم إلى نهائي كأس العالم للأندية، المنظمة فوق أرضهم وأمام جماهيرهم العريضة.
واعتبر المصدر أنه بالإضافة إلى الروح المعنوية للفريق فلاعبو الرجاء متفائلون باحراز اللقب، وإهدائه إلى الشعب المغربي مضيفا أن هناك منحة وعد بها مكتب الرجاء للاعبين قيمتها ما بين 20 و30 مليون سنتيم.

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك