ads-unit

جماهير الرجاء تحاصر نوير حارس بايرن ميونيخ وتتوعده بمصير أسود بمباراة الغد

0

جماهير الرجاء تحاصر نوير حارس بايرن ميونيخ

حاصرت جماهير نادي الرجاء البيضاوي حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير الذي فضل القيام بجولة بأحد أشهر ساحات مدينة مراكش، حيث تبادلوا معه الصور التذكارية مع توعده بمصير أسود و قابل نويير هذه الإشارات بابتسامة عريضة.

وعلى الرغم من الحراسة الأمنية المشددة التي حظي بها نوير إلى أن جماهير الرجاء لاحقته،مؤكدة على أن جحيما سينتظره يوم غد بستاد مراكش حيث تتمركز عادة التراس الرجاء الجرين بويز خلف المرمى و تزرع أنواعا من الإحتفالية بالمدرجات.

وحذر جوارديولا لاعبيه من جمهور الرجاء واستفزازاتهم للاعبي المنافس، حيث نجحوا في مسعاهم هذا أمام مينيرو البرازيلي بلاعبه رونالدينهو الذي وصف ما قام به جمهور الرجاء بالعمل الكبير و قال أنهم لا يملون من الصياح  من أول دقيقة حتى الصافرة النهائية لحكم المباراة.

و ارتباطا بجماهير الرجاء حدثت بنقاط البيع بمدينة مراكش بعد الإغماءات و الإصطدامات مع رجال الأمن،بعدما نفذت التذاكر بشكل مبكر  وعاد مناصرون للرجاء  أدراجهم  بعدما قطعوا مسافات طويلة من مدن بعيدة دون أن يوفقوا في الحصول على تذكرة مباراة النهائي.

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك