ads-unit

الرجاء يدخل التاريخ و يعبر لنهائي المونديال

0
الرجاء البيضاوي
تمكن فريق من دخول التاريخ من جديد و ذلك بعدما فاز على أتلتيكو مينيرو (3-1) و حجز بطاقة العبور إلى نهائي ليضرب موعدا مع أبطال أوروبا فريق بايرن ميونيخ.

خلال الشوط الأول شاهدنا فريق أتلتيكو مينيرو يسعى إلى الوصول إلى مرمى الحارس خالد العسكري عن طريق توغلات السريع فيرناندينهو الذي خلق المتاعب لدفاع الرجاء لكن دون التوفق في تسجيل الهدف.

فريق الرجاء البيضاوي لم يدخل المباراة من أجل مشاهدة رونالدينهو، بحيث تمكن النسور من التحرر من الضغوطات و هددوا مرمى مينيرو و كاد ممثل المغرب أن يفتتح حصة التسجيل لولا أنانية محسن متولي الذي سدد كرة مرت على مقربة من الحارس، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

و مع عودة اللاعبين من مستودع الملابس، تمكن المهاجم محسن ياجور من هز شباك مينيرو في الدقيقة 50 بعدما استلم تمريرة رائعة من عبد الإله الحافيظي.

أصدقاء رونالدينهو لم يستسلموا أمام هدف الرجاء، ليتمكن لاعب  السابق في الدقيقة 63 من تعديل الكفة من ضربة حرة غاية في الروعة لم يقوى على التصدي لها الحارس خالد العسكري.

و خلال الدقائق العشر الأخيرة، تحركت الآله الهجومية لفريق الرجاء و تمكن محسن ياجور من اصطياد ضربة جزاء إنبار لها بنجاح محسن متولي و سجل الهدف الثاني. و في الدقيقة 93 تمكن البديل ديو كاندا من إضافة الهدف الثالث الذي أنهى به أحلام البرازيليين بالتأهل إلى النهائي.

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك