ads-unit

قمة الريال وباريس سان جيرمان .. والمفاجأت الكروية المتجددة

0

■■ مع مطلع العام الجديد تتوالى الأحداث الرياضية الكبيرة في العاصمة القطرية ، وليس أكبر في الكرة العالمية هذه الأيام من لقاء من المستوى الرفيع بين إثنيين من أكبر الأندية الأوروبية التي تضم أفضل مشاهير لاعبي العالم وأقصد ريال مدريد الشهير والصاروخ الباريسي الصاعد باريس سان جيرمان .

■■ هذه القمة العالمية المفعمة بأكبر النجوم والتي ستشهدها اليوم الدوحة بإستاد خليفة الدولي في حضور 50 ألف متفرج ، سيتابعها معهم مئات الملايين عبر الفضاء من خلال شبكة " بي إن سبورت " الجديدة او الجزيرة الرياضية سابقاً ، وهي واحدة من الأحداث الرياضية الكبيرة التي ستتدفق من الشرق العربي للغرب لأول مرة ، حيث إعتدنا في الميديا أن يكون إعلامنا الرياضي العربي هو من يستقبل دائما التدفق الإعلامي الغربي!

■■ كافاني وابراهيموفيتش ولا فيتزي و لوكاس مورا ورفاقهم ، سيحاولون إحراز فوز معنوي على كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وتشابي لونسو وراموس وباقي نجوم الفريق المدريدي  .. والإثارة ستكون حاضرة والمفاجأت متوقعة وهذه المباراة الودية المقامة تنفيذاً ، لإتفاق سابق على إثر موافقة باريس سان جيرمان على إنتقال مدربه انشيلوتي إلى الريال ، ربما ستكون سلسلة من مباريات وأحداث كروية مثيرة وساخنة من العيار الثقيل وعد بها ناصر الخليفي رئيس شبكة بي إن سبورت ورئيس نادي باريس سان جيرمان ، متابعي الشبكة العالمية الجديدة على رأس كل شهر .. ومن يدري ماذا ستكون المفاجأة الكروية الجديدة في الدوحة خلال شهر فبراير .

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك