ads-unit

أكرم يشتري لأبنه سيارة "لامبرغيني" بنصف مليار

0
أكرم يشتري لأحد أبنائه سيارة "لامبرغيني" بنصف مليار سنتيم. هكذا عنونت يومية "الأخبار" في صفحتها الأولى "خبر أكرم" مبرزة أن رئيس الوداد البيضاوي اشترى السيارة الباهضة الثمن أياما قبل حلول 2014، أي قبل دخول الضريبة على السيارات الفارهة حيز التنفيذ، ما يعني أن أكرم دفع 20 في المائة من قيمة السيارة، وفوّت على الدولة 118 مليون سنتيم.
من جهة أخرى تناولت العديد من الصحف خبرا مفاده أن محمد أوزين وزير الشباب والرياضة قرر إدارة تسيير كرة القدم المغربية، في ظل الفراغ التسييري الذي تعيشه الأخيرة، بعد رفض علي الفاسي الفهري العودة إلى تسير الجامعة الملكية لكرة القدم.
واختار أوزين لتسير أمور الجامعة لجنة الظل – لا تحمل صفة رسمية – مُشكلة من مسؤولين داخل وزارة الشباب والرياضة، بمعية أعضاء جامعيين خصوصا المنتمين إلى لائحة فوزي لقجع الذي تم رفض انتخابه في 10 نونبر الماضي كرئيس لجامعة كرة القدم. من طرف الاتحاد الدولي للعبة. بالإضافة إلى الكاتب العام للجامعة.
في سياق آخر تطرقت جريدة "المساء" إلى نادي أولمبيك خريبكة، التي قالت اليومية أنه تعاقد رسميا مع المدرب التونسي احمد العجلاني بعد مفاوضات جرت الاثنين مع مسؤولي الفريق. عقد المدرب التونسي والفريق الخريبكي يمتد لموسم ونصف، ويحصل بموجبه العجلاني على 10 ملايين سنتيم كراتب شهري مع مجموعة من الامتيازات الأخرى في حالة قيادة الفريق إلى النتائج الايجابية ونجاحه لوضع حد لأزمة الفريق التي عرفها منذ انفصاله عن المدرب فؤاد الصحابي، الذي قدم استقالته عن تدريب الفريق بالتراضي منذ أزيد من 3 أسابيع.
تعاقد أولمبيك خريبكة مع المدرب الوتنسي جاء بعد فشل مسلسل تقاعد الفريق مع عدة مدربين. حسب مصادر "المساء".
من جهة أخرى، ركزت الصحف الوطنية على الحصة التدريبية التي خاضها فريق المغرب الفاسي، والتي عرفت غياب جل العناصر الأساسية واقتصار الحضور على 13 لاعبا فقط، كما شهدت غياب الحراس الرسميين ياسين الخروبي وجلال موصليح، وذلك لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.
واقتصرت الحصة التدريبية - حسب صحف الثلاثاء - التي عرفت غياب المدرب شارل روسلي على تمارين بدنية على اعتبار أنها الحصة الأولى بعد فترة راحة دامت حوالي أسبوعين.
اليوميات المغربية وفي صفحاتها الرياضية، أوردت أيضا خبوا عن إقدام إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي على صرف جزء من مستحقات اللاعبين التي أججت الوضع مؤخرا، بين الطرفين خصوصا بعد المبارة الأخيرة للفريق الدكالي مع النادي القنيطري، وهو ما جعل المكتب المسير للدفاع الجديد إلى تمكين اللاعبين من راتب شهر دجنبر الماضي، مع استفادة الأجانب من منحتي مبارتين عن البطولة "الاحترافية"، بصفة استثنائية، لتوفير سيولة مالية لهم لقضاء العطلة ببلدانهم حسب ما ذكرت صحيفة " الأخبار".

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك